خمس جزر في أبوظبي على الجميع زيارتها

تحتضن شواطئ أبوظبي الخلابة أكثر من مائتي جزيرة حيث تدعو جميعها الزوار لزيارتها واكتشاف المزايا التي تقدمها. وبالنسبة للباحثين عن خيارات الترفيه في محميات طبيعية رائعة، تتيح جزر أبوظبي فرص غير محدودة للافراد والعائلات لاكتشاف تاريخ وجمال تلك الأماكن. وفي ما يلي خمس من أبرز جزر أبوظبي

جزيرة دلما: الخيار الأفضل لعشاق التاريخ

تمثل جزيرة دلما الصغيرة التي تبعد مسافة 26 كيلومتراً عن شواطئ أبوظبي مكاناً يبدو الزمن متوقفاً فيه. ونظراً لما تتمتع به من أهمية تاريخية وأثرية، بوسع الزوار مشاهدة المستوطنات القديمة حيث تم العثور على بقايا بشرية وكنوز تاريخية. ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال العبّارة، مما يجعله يوماً مثالياً للباحثين عما تتمتع به هذه الجزيرة من مبان تاريخية خلابة ومعالم خصبة. ويمكن أيضاً التعرف على التراث العريق لصيد اللؤلؤ الذي يميز هذه الجزيرة.

جزيرة ياس

الخيار المفضل للعائلات والباحثين عن الأماكن المميزة

تعتبر جزيرة ياس الخيار المفضل للمرح للصغار والكبار من جميع الأعمار. حيث تتيح الجزيرة مجموعة متكاملة من المغامرات المتنوعة بدءاً من الرياضات المختلفة بمافيها الرياضات المائية المثيرة وانتهاءً بالعروض الموسيقية والمسرحية في الهواء الطلق. ويستمتع عشاق اثارة السيارات في عالم فيراري وحلبة سباق الفورمولا وان في ياس مارينا. ويمكن للضيوف أيضاً تجربة المغامرات المائية في ياس ووترورلد أو التمتع بأشعة الشمس في شواطئ ياس الخلابة. ويتيح مول ياس العملاق الكثير من عروض التسوق.

جزيرة صير بني ياس

الخيار المفضل لمغامرات السفاري

تمثل جزيرة صير بني ياس اعجوبة الحياة البرية، حيث يتجول بحرية في متنزه الحياة البرية العربي الذي يحتل معظم مساحة الجزيرة الزراف والفهود والضباع. وبوسع الزوار الصعود على متن القوارب والقيام برحلة في الطبيعة والحياة البرية بسيارة دفع رباعي برفقة دليل خبير. وبالإضافة إلى ذلك، ثمة الكثير من النشاطات الحافلة بالاثارة التي بوسع الضيوف ممارستها مثل التسلق ورمي السهام والغطس. ويمكن أيضاً الاسترخاء على الشاطئ المطل على مياه الخليج الزرقاء المتلألئة.

جزيرة المايا

الخيار المفضل لعشاق الحفلات

تشتهر جزيرة المايا بالحفلات الأسطورية التي تقام بالقرب من برك السباحة وكذلك بالحياة البحرية الجميلة. وتمثل هذه الجزيرة ملاذاً عظيماً للزوار الباحثين عن الاستجمام بعيداً عن ناطحات السحاب بمدينة أبوظبي. وتمثل هذه الجزيرة التي يمكن الوصول إليها بالقارب خلال عشرة دقائق مكاناً رائداً للغطس والاسترخاء. وبعد الغروب، تقام الحفلات الموسيقية بجانب برك السباحة في منتجع المايا، حيث يمكن للزوار الاسترخاء وتناول المشروبات المنعشة.

جزيرة السعديات

المكان المفضل لعشاق الثقافة

تعتبر جزيرة السعديات التي تحتضن متحلف اللوفر أبوظبي العريق بوابة الفنون والثقافة، حيث يسهل الوصول إليها براً لقضاء يوم في أفضل مكان بالمنطقة يجمع الفنون والتاريخ والأعمال المعاصرة والقطع الفنية. وتضم منارة السعديات ثلاثة معارض تمثل أماكن دائمة ومؤقتة لعرض أعمال الفنانين المحليين إلى جانب تاريخ جزيرة السعديات العريق. وسيعزز متحف زايد الوطني ومتحف جوجنهايم أبوظبي المقرر تدشينهما قريباً مكانة أبوظبي كمقصد ثقافي عالمي. وستفتح جميرا أبواب منتجعها بجزيرة السعديات أبوابها في 11 نوفمبر، كما تتطلع لافنناح منتجع جميرا الوثبة الصحراوي خلال الأشهر القليلة المقبلة.

https://www.jumeirah.com/en/hotels-resorts/abu-dhabi/jumeirah-at-saadiyat-island-resort2/

هذا، ويمثل جميرا في أبراج الاتحاد الكائن قبالة كورنيش أبوظبي مكاناً مثالياً لاستكشاف جزر أبوظبي الجميلة.

https://www.jumeirah.com/ar/hotels-resorts/abu-dhabi/jumeirah-etihad-towers/

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s